Esraa Hussein Forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم في منتدي اسراء حسين ، إذا كنت زائر يسعدنا ويشرفنا ان تسجل في المنتدي وتكون من ضمن اعضاؤه ، اما إذا كنت عضوا فتفضل بالدخول ، شكرا لزيارتكم لمنتدانا
دمتم برعاية الله وحفظه
مع تحياتي،
اسراء حسين

Esraa Hussein Forum



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولدخول
المواضيع الأخيرة
» صناعة الخرائط عبر التاريخ
الخميس 20 يوليو 2017, 10:04 pm من طرف محمدسعيدخير

» بطاقات القوانين الصفية للطلاب مهمة جدا جدا
الأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:12 pm من طرف تلميذة سيبويه

» برنامج الأرشفة الإلكترونية/ مجانا 100% برنامج أرشيف التعاميم والوثائق
الإثنين 10 أكتوبر 2016, 9:36 pm من طرف alialneamy

» المكتبة الألمانية النازية (مكتبة كتب عن تاريخ المانيا النازية) من تجميعى الشخصى حصريا على منتدانا
الجمعة 24 يوليو 2015, 11:48 pm من طرف هشيم النار

» جامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:42 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:41 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
الثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Esraa Eman Hussein{Admin}
 
Dr.Emanis
 
أبلة حكمت
 
البروفوسور
 
mony moon
 
zinab abd elrahman
 
نهى
 
nihal noor eldin
 
heba mohammed fouad
 
super mada
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
التوقيت
Free Clock
مواضيع مماثلة

شاطر | 
 

 Political Cartoons in History Lesson Plans(Using Posters, Photographs, and Paintings as Historica resource مقال مترجم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Esraa Eman Hussein{Admin}
Admin المدير العام للمنتدى
Admin المدير العام للمنتدى
avatar


الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 4049
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر : 28
الموقع : www.esraa-2009.ahlablog.com




مُساهمةموضوع: Political Cartoons in History Lesson Plans(Using Posters, Photographs, and Paintings as Historica resource مقال مترجم   الإثنين 28 سبتمبر 2009, 4:20 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Political Cartoons in History Lesson Plans
Using Posters, Photographs, and Paintings as Historical Sources










Helpful activities that enhance American History lesson plans by incorporating visuals that encourage student observation, analysis, and higher thinking skills.





Using visuals in history lesson plans promotes student analysis skills and activates higher level thinking abilities. Activities involving political cartoons, works of art, and photographs are easy to put together and complement other parts of a teaching unit. Additionally, these activities are enjoyed by students.

Political Cartoons in American History

Although political cartoons in American History are often identified with the great 19th century cartoonist Thomas Nast, every generation saw the use of such media in influencing thinking. Whether it was a depiction of a snake cut into pieces with the caption “Join, or Die” by Ben Franklin or a cartoon depicting Andrew Jackson as King George III, political cartoons help students understand the key issues within lesson plan units.

After discussing the role and impact of political cartoons, have students use the internet or history texts to find other examples relating to the unit under study. Demonstrate that political cartoons are still used to elicit reader responses by exhibiting contemporary cartoons from newspapers and magazines. Ask students to share any similarities and differences (19th century and early 20th century cartoons are often more difficult to interpret and frequently have several messages).

The purpose of the lesson plan should be to develop acute powers of observation. From this will flow analysis based on the historical facts already taught.

Campaign Literature

American History is full of campaign literature including posters, buttons, and other advertisement. An 1896 campaign “card,” for example, printed on behalf of the McKinley campaign, used pictures and bold print phrases that differentiated McKinley from William Jennings Bryan. The “card” addressed tariff issues as well as monetary concerns.



Old campaign buttons also help to relate candidates to key issues while at other times they might have seemed bland: why did everyone “like Ike” in 1952? In both American History and World History classes, a creative assignment might be to ask students to create their own buttons or bumper sticks. When teaching the ancient world, teachers might say, “Develop a bumper sticker one of the Roman emperors could put on his chariot.”

Paintings and Old Photographs

Although some famous historically-themed paintings were created more to glorify an event or person and thus perpetuate historical myths, they are still a good source to encourage student observation and analysis. What were the people in the painting wearing? Does this indicate a level of prosperity? What action in the painting does the artist want the audience to focus on? Have students initially develop their own questions and then write a brief analysis of the painting.

The same can be done with old photographs. Ask students to bring old family photographs to class for discussion. Photographs may depict old neighborhoods – perhaps ethnic enclaves in American cities, or some of the first suburbs after 1947. Students can be shown how to use photographs as historical sources and how they further illustrate an understanding of the past.

When Art Changes with the Time

The May 29th, 1943 edition of The Saturday Evening Post featured a Norman Rockwell cover: the iconic “Rosie the Riveter.” Ask students to compare the propaganda message of “Rosie” to American women with later 1950s Rockwell depictions of American women as happy housewives. Lesson plans can explore how cartoons, posters, and other media were used as propaganda. This was particularly true in World War I and World War II.

Another area students may wish to explore involves military recruitment posters used throughout the 20th century and the changing role of “Uncle Sam” in those depictions. The bottom line is that enough material exists, at least in American History, to incorporate fun and creative activities into lesson plans that encourage observation, analysis, and high level skills.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://esraa-2009.ahlamountada.com
Esraa Eman Hussein{Admin}
Admin المدير العام للمنتدى
Admin المدير العام للمنتدى
avatar


الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 4049
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر : 28
الموقع : www.esraa-2009.ahlablog.com




مُساهمةموضوع: رد: Political Cartoons in History Lesson Plans(Using Posters, Photographs, and Paintings as Historica resource مقال مترجم   الإثنين 28 سبتمبر 2009, 4:21 pm


استخدام الكاريكاتير السياسي في تخطيط دروس التاريخ
استخدام ملصقات والصور الفوتوغرافية واللوحات كمصادر تاريخية




26 مارس 2009
الأنشطة التي تساعد في تعزيز خطط دروس التاريخ الأمريكي من خلال دمج البصرية التي تشجع الطلاب الملاحظة والتحليل ، ومهارات التفكير العليا.

باستخدام صور في خطط الدرس يشجع الطلبة على مهارات التحليل والتفكير وينشط على مستوى أعلى من قدرات. تشمل الأنشطة السياسية والرسوم والأعمال الفنية والصور الفوتوغرافية بسهولة وضع واستكمال أجزاء أخرى من وحدة تعليمية. وبالإضافة إلى هذه الأنشطة التي يتمتع بها الطلاب.

كاريكاتير سياسي في التاريخ الاميركي
على الرغم من الرسوم السياسية في التاريخ الأميركي كثيرا ما حددت مع رسام الكاريكاتير الكبير 19
th القرن توماس Nast ، كل جيل يرى أن استخدام هذه الوسائط في التأثير على التفكير. وهل هو تصوير ثعبان إلى قطع مع عنوان "انضم أو داي" بن فرانكلين أو الرسوم التي تصور اندرو جاكسون الملك جورج الثالث ، ورسوم كاريكاتورية سياسية تساعد الطلاب على فهم القضايا الرئيسية ضمن خطة الدرس وحدة.

بعد مناقشة دور وأثر الرسوم السياسية ، طلاب استخدام الإنترنت ، أو العثور على نصوص التاريخ أمثلة أخرى تتعلق الوحدة قيد الدراسة. تثبت أن الرسوم السياسية ما زالت تستخدم للحصول على استجابات القارئ المعاصر معرض الرسوم من الصحف والمجلات. اطلب من الطلاب للمشاركة في أي أوجه الشبه والاختلاف (19
th القرن وبداية القرن 20th الرسوم في كثير من الأحيان أكثر صعوبة في تفسير وكثيرا ما يكون العديد من الرسائل).

والغرض من هذا الدرس الذي ينبغي أن تكون خطة لتطوير القوى حادة الملاحظة. من هذا التحليل سوف تتدفق على أساس الحقائق التاريخية التي تدرس بالفعل.

حملة الأدب
التاريخ الامريكي مليء بما فيها الأدب وحملة الملصقات والأزرار وغيرها من الإعلانات. وهو 1896 حملة "بطاقة" ، على سبيل المثال ، وطبع باسم مكينلي من الحملة ، وتستخدم الصور وطباعة العبارات الجريئة التي كانت متباينة وليام مكينلي من جينينغز برايان. "البطاقة" تناول القضايا الجمركية والنقدية ، فضلا عن المخاوف.


حملة مستمرة منذ أزرار تساعد أيضا على المرشحين لتتصل القضايا الرئيسية ، بينما في أحيان أخرى قد تكون لديهم فيما يبدو لطيف : لماذا الجميع "مثل آيك" في عام 1952؟ في كل من أمريكا والعالم والتاريخ دروس التاريخ ، واحالة خلاقة يمكن أن نطلب من الطلاب لخلق الخاصة بها أزرار أو العصي الوفير. عندما التدريس العالم القديم ، والمدرسين قد يقول ، "وضع ملصقا الوفير واحد من اباطرة الرومان قد وضع على عربة".

لوحات وصور فوتوغرافية قديمة
على الرغم من أن بعض الشهيرة تاريخيا لها صلة اللوحات أنشئت أكثر لتمجيد الحدث أو الشخص ، وبالتالي إدامة الأساطير التاريخية ، فإنها لا تزال مصدرا جيدا لتشجيع الطلاب والمراقبة والتحليل. ما كان الناس في ارتداء اللوحة؟ فهل هذا يدل على مستوى من الرفاهية؟ ما العمل في لوحة الفنان لا يريد التركيز على الجمهور؟ وقد طالب في البداية من تطوير قدراتها في كتابة الأسئلة وتحليل موجز للوحة.

نفسه يمكن القيام به مع صور قديمة. اطلب من الطلاب لتقديم صور عائلية قديمة الصف للمناقشة. ويمكن تصور صور الأحياء القديمة -- وربما الجيوب العرقية في المدن الأمريكية ، أو بعض الضواحي بعد الاولى عام 1947. الطلاب يمكن أن تظهر كيفية استخدام الصور الفوتوغرافية التاريخية والمصادر وكيفية زيادة توضيح فهم الماضي.

عندما الفن التغيرات مع الزمن
في أيار / مايو 29
th ، 1943 طبعة من مساء السبت بعد انتهاء تضمن تغطية نورمان روكويل : مبدع "روزي فإن المبرشم". اطلب من الطلاب مقارنة الدعاية رسالة "روزي" الأمريكية في وقت لاحق من النساء 1950s روكويل تصوير المرأة سعيدة الأمريكي ربات البيوت . درس خطط استكشاف كيف يمكن لهذه الرسوم والملصقات وغيرها من وسائل الإعلام واستخدمت الدعاية. ويصدق هذا بصورة خاصة في الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية.

وهناك مجال آخر قد يرغب الطلاب لاستكشاف ويشمل التجنيد العسكري الملصقات المستخدمة في جميع أنحاء 20
th قرن والدور المتغير لل"العم سام" في صور. خلاصة القول هي ان وجود ما يكفي من المواد ، على الأقل في التاريخ الاميركي ، لإدماج الأنشطة الإبداعية والمرح في خطط الدروس التي تشجع على الملاحظة والتحليل ، وارتفاع مستوى المهارات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://esraa-2009.ahlamountada.com
 
Political Cartoons in History Lesson Plans(Using Posters, Photographs, and Paintings as Historica resource مقال مترجم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تدريس تاريخ الفن (Instruction Art History)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Esraa Hussein Forum :: المنتدى التــربــوى :: المنتدى التربوى-
انتقل الى: