Esraa Hussein Forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم في منتدي اسراء حسين ، إذا كنت زائر يسعدنا ويشرفنا ان تسجل في المنتدي وتكون من ضمن اعضاؤه ، اما إذا كنت عضوا فتفضل بالدخول ، شكرا لزيارتكم لمنتدانا
دمتم برعاية الله وحفظه
مع تحياتي،
اسراء حسين

Esraa Hussein Forum



 
الرئيسيةالتسجيلدخولدخول
المواضيع الأخيرة
» صناعة الخرائط عبر التاريخ
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_icon_minitimeالخميس 20 يوليو 2017, 10:04 pm من طرف محمدسعيدخير

» بطاقات القوانين الصفية للطلاب مهمة جدا جدا
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:12 pm من طرف تلميذة سيبويه

» برنامج الأرشفة الإلكترونية/ مجانا 100% برنامج أرشيف التعاميم والوثائق
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_icon_minitimeالإثنين 10 أكتوبر 2016, 9:36 pm من طرف alialneamy

» المكتبة الألمانية النازية (مكتبة كتب عن تاريخ المانيا النازية) من تجميعى الشخصى حصريا على منتدانا
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 24 يوليو 2015, 11:48 pm من طرف هشيم النار

» جامعة المدينة العالمية
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:42 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:41 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Esraa Eman Hussein{Admin}
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_rcapهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_voting_barهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_lcap 
Dr.Emanis
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_rcapهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_voting_barهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_lcap 
أبلة حكمت
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_rcapهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_voting_barهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_lcap 
البروفوسور
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_rcapهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_voting_barهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_lcap 
mony moon
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_rcapهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_voting_barهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_lcap 
zinab abd elrahman
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_rcapهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_voting_barهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_lcap 
نهى
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_rcapهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_voting_barهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_lcap 
nihal noor eldin
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_rcapهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_voting_barهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_lcap 
heba mohammed fouad
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_rcapهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_voting_barهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_lcap 
super mada
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_rcapهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_voting_barهل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
التوقيت
Free Clock

شاطر
 

 هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Esraa Eman Hussein{Admin}
Admin المدير العام للمنتدى
Admin المدير العام للمنتدى
Esraa Eman Hussein{Admin}

هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ 115810
الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 4049
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر : 31
الموقع : www.esraa-2009.ahlablog.com
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ Jb12915568671

هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ 107601

هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟   هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 28 يونيو 2011, 2:59 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


في حماقة شديدة تجرأ رجل الأعمال نجيب ساويرس بنشر صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تمثل استهزاء بنقاب المرأة وإطلاق اللحى للرجال.

والصورة التي نشرها ساويرس هي صورة مرسومة ومتداولة على شبكة الإنترنت منذ فترة وتعرض علي صفحات العلمانين والملحدين ومهاجمين الاسلام بشكل عام

دون ادنى اعتبار لكرامة المسلمين واحترام دينهم الحنيف

وهذا الرجل بفعلته هذه يفضح نفسه ويكشف عن بواطن فكره
وكما يقول الله تبارك وتعالى ( قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ )

ولكن هل تعرفون من هو نجيب ساويرس الاسم لا يهم والشخص لا يهم بل السلطة والنفوذ هى من تحرك ورائها العقول بالاقلام والاعلام

انه * رئيس أوراسكوم للاتصالات.
* رئيس أوراسكوم للتكنولوجيا.
* رئيس مجلس إدارة ويذر للاستثمارات.
* رئيس مجلس إدارة ويند للاتصالات.
* رئيس مجلس إدارة موبينيل.
* رئيس مجلس إدارة شركة النيل للسكر .
* عضو في مجلس إدارة المجلس المصري للشئون الخارجية.
* عضو في مجلس أمناء ومجلس إدارة مؤسسة الفكر العربي.
* نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العربية لمناهضة التمييز.
* مؤسس حزب المصريين الأحرار.
ولديه من وسائل بث الفكر المسموم والمشوه للدين
* صاحب قناة otv .
* يملك حصة فى جريدة المصرى اليوم .
* يملك حصة فى جريدة اليوم السابع .

وحيث انه لم يكن يتوقع ابدا هذا الهجوم الذى احاط به فبادر بالاعتذار قائلا "أعتذر لمن لم يأخذ الصورة على محمل المزاح، أنا اعتبرتها صورة مضحكة، ولم أعن بها عدم احترام لأي أحد، آسف"

وهذا الاعتذار ينطبق عليه المثل عذر أقبح من ذنب
حيث انه يوضح مزيدا من نواياه تجاه هذه الرسمه انه اراد الضحك
الضحك من النقاب علي فأرة واللحية علي فأر فهى بالنسبة له مصدر كبير للسخرية الغرض منها الاستهزاء

بل إن هذا الرجل ينطبق عليه قول الله تعالى
زُيِّنَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا وَيَسْخَرُونَ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا وَالَّذِينَ اتَّقَوْا فَوْقَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَاللَّهُ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ


صفحة احنا كمان بنهزر يا ساويرس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



ونختم بقول الله تعالي
قُلْ لِلَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ يَنْتَهُوا يُغْفَرْ لَهُمْ مَا قَدْ سَلَفَ وَإِنْ يَعُودُوا فَقَدْ مَضَتْ سُنَّتُ الْأَوَّلِينَ

شاركوا حملة مقاطعة منتجات شركات الحقود نجيب ساويرس :

1- موبينيل لخدمات المحمول ( مصر )
2- القناة الفضائية : oTV ، ONT .
3- شبكة لنك دوت نت لخدمات الانترنت
4- موقع مصراوي دوت كوم
5- أسمنت المصرية (مصر)
6- djezzy للاتصالات (الجزائر)
7- أوراسكوم تيليكوم (دولية)
8- أوراسكوم العالمية
9- عراقنا (العراق)
10- فنادق فورسيزونز
11- ثلث أسهم صحيفة المصري اليوم









تابعونا على صفحتنا فى الفيس بوك

الموسوعة الشاملة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://esraa-2009.ahlamountada.com
 
هل تصدق أن نجيب ساويرس كان يمزح ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Esraa Hussein Forum :: الأسرة والمجتمع :: النقاشات الجادة-
انتقل الى: