Esraa Hussein Forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم في منتدي اسراء حسين ، إذا كنت زائر يسعدنا ويشرفنا ان تسجل في المنتدي وتكون من ضمن اعضاؤه ، اما إذا كنت عضوا فتفضل بالدخول ، شكرا لزيارتكم لمنتدانا
دمتم برعاية الله وحفظه
مع تحياتي،
اسراء حسين
Esraa Hussein Forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم في منتدي اسراء حسين ، إذا كنت زائر يسعدنا ويشرفنا ان تسجل في المنتدي وتكون من ضمن اعضاؤه ، اما إذا كنت عضوا فتفضل بالدخول ، شكرا لزيارتكم لمنتدانا
دمتم برعاية الله وحفظه
مع تحياتي،
اسراء حسين
Esraa Hussein Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Esraa Hussein Forum



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول
المواضيع الأخيرة
» صناعة الخرائط عبر التاريخ
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_icon_minitimeالخميس 20 يوليو 2017, 10:04 pm من طرف محمدسعيدخير

» بطاقات القوانين الصفية للطلاب مهمة جدا جدا
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_icon_minitimeالأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:12 pm من طرف تلميذة سيبويه

» برنامج الأرشفة الإلكترونية/ مجانا 100% برنامج أرشيف التعاميم والوثائق
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_icon_minitimeالإثنين 10 أكتوبر 2016, 9:36 pm من طرف alialneamy

» المكتبة الألمانية النازية (مكتبة كتب عن تاريخ المانيا النازية) من تجميعى الشخصى حصريا على منتدانا
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_icon_minitimeالجمعة 24 يوليو 2015, 11:48 pm من طرف هشيم النار

» جامعة المدينة العالمية
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:42 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:41 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Esraa Eman Hussein{Admin}
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_rcapمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_voting_barمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_lcap 
Dr.Emanis
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_rcapمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_voting_barمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_lcap 
أبلة حكمت
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_rcapمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_voting_barمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_lcap 
البروفوسور
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_rcapمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_voting_barمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_lcap 
mony moon
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_rcapمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_voting_barمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_lcap 
zinab abd elrahman
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_rcapمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_voting_barمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_lcap 
نهى
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_rcapمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_voting_barمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_lcap 
nihal noor eldin
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_rcapمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_voting_barمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_lcap 
heba mohammed fouad
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_rcapمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_voting_barمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_lcap 
super mada
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_rcapمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_voting_barمدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
التوقيت
Free Clock
مواضيع مماثلة

 

 مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر




مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط Empty
مُساهمةموضوع: مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط   مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط I_icon_minitimeالجمعة 12 فبراير 2010, 10:52 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مدى اكتساب المفاهيم العلمية لدى طلبة الصف الرابع الأساسي في الأردن باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدى اكتساب المفاهيم العلمية باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فعالية التدريس باستخدام إستراتيجية خرائط المفاهيم وبمساعدة الكمبيوتر متعدد الوسائط في إكساب الطلاب المعلمين بعض المفاهيم المرتبطة بمستحدثات تكنولوجيا التعليم وتنمية للحياة المعاصرة ، د/ عبد العزيز طلبة عبد الحميد
» أثر التكامل بين إستراتيجيتي التدريس البنائيتين دورة التعلم وخريطة المفاهيم في اتجاهات الطلبة نحو العلم
» استراتيجةالتدريس بالاستقصاء الموجه وتنمية المفاهيم العلمية والتفكير الناقد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Esraa Hussein Forum :: المنتدى التــربــوى :: المنتدى التربوى-
انتقل الى: