Esraa Hussein Forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم في منتدي اسراء حسين ، إذا كنت زائر يسعدنا ويشرفنا ان تسجل في المنتدي وتكون من ضمن اعضاؤه ، اما إذا كنت عضوا فتفضل بالدخول ، شكرا لزيارتكم لمنتدانا
دمتم برعاية الله وحفظه
مع تحياتي،
اسراء حسين
Esraa Hussein Forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم في منتدي اسراء حسين ، إذا كنت زائر يسعدنا ويشرفنا ان تسجل في المنتدي وتكون من ضمن اعضاؤه ، اما إذا كنت عضوا فتفضل بالدخول ، شكرا لزيارتكم لمنتدانا
دمتم برعاية الله وحفظه
مع تحياتي،
اسراء حسين
Esraa Hussein Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Esraa Hussein Forum



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول
المواضيع الأخيرة
» صناعة الخرائط عبر التاريخ
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_icon_minitimeالخميس 20 يوليو 2017, 10:04 pm من طرف محمدسعيدخير

» بطاقات القوانين الصفية للطلاب مهمة جدا جدا
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_icon_minitimeالأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:12 pm من طرف تلميذة سيبويه

» برنامج الأرشفة الإلكترونية/ مجانا 100% برنامج أرشيف التعاميم والوثائق
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_icon_minitimeالإثنين 10 أكتوبر 2016, 9:36 pm من طرف alialneamy

» المكتبة الألمانية النازية (مكتبة كتب عن تاريخ المانيا النازية) من تجميعى الشخصى حصريا على منتدانا
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_icon_minitimeالجمعة 24 يوليو 2015, 11:48 pm من طرف هشيم النار

» جامعة المدينة العالمية
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:42 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:41 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Esraa Eman Hussein{Admin}
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_rcapEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_voting_barEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_lcap 
Dr.Emanis
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_rcapEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_voting_barEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_lcap 
أبلة حكمت
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_rcapEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_voting_barEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_lcap 
البروفوسور
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_rcapEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_voting_barEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_lcap 
mony moon
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_rcapEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_voting_barEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_lcap 
zinab abd elrahman
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_rcapEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_voting_barEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_lcap 
نهى
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_rcapEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_voting_barEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_lcap 
nihal noor eldin
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_rcapEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_voting_barEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_lcap 
heba mohammed fouad
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_rcapEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_voting_barEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_lcap 
super mada
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_rcapEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_voting_barEncouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
التوقيت
Free Clock
مواضيع مماثلة

 

 Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Esraa Eman Hussein{Admin}
Admin المدير العام للمنتدى
Admin المدير العام للمنتدى
Esraa Eman Hussein{Admin}


Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ 115810
الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 4049
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر : 35
الموقع : www.esraa-2009.ahlablog.com
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ Jb12915568671

Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ 107601

Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ Empty
مُساهمةموضوع: Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ   Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ I_icon_minitimeالأربعاء 15 سبتمبر 2010, 7:46 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History

A survey carried out in 1999 discovered that the main reason teachers used computers in their teaching was because they felt they ought to1. History, the same as every national curriculum subject, has clear requirements to use ICT (Information Communication Technology - the term for the use of computers in education in Britain). It seems that history teachers thus feel a burden to make use of ICT. Approaching the issue of ICT from this angle is flawed. As Terry Hadyn has recently suggested2, the DFES approach that "there is no place for scepticism about the role of new technology in education"3 is a total antithesis to the skills we teach in history - encouraging people to make judgements based on evidence and experience.

In this seminar I will suggest how history teachers can be encouraged to make use of ICT in their lessons. The fundamental approach is not backed up by the notion"because they have to", but rather the infinitely preferable "because of the benefits". I do not believe there is a single history teacher in the country who is not excited by a new method or approach to teach an issue or topic. If we always consider the implications of history first, and ICT second, the beneficial use of ICT becomes much clearer. Ask not what history can do for ICT, ask what ICT can do for history!

History teachers should only make use of ICT when they can identify clear benefits. There is no point at all using ICT just for the sake of it. For an ICT competent teacher, it is very easy to get students in the ICT suite, but what is actually done there is key. Good practice will stimulate interest and a keenness to get involved. Those history teachers who are keen to use ICT can encourage others through good practice. From personal experience I have found that successful ICT-based work I have tried with students has been talked about by other students themselves, who in turn enquire why they didn't get the opportunity. Very soon, they all were getting the opportunity. Thus good practice stimulates interest and in turn encourages teachers to use ICT.

The major issue for many teachers is confidence in using ICT. Having battled to gain control of 9XY on a Friday afternoon, it is going to take something with huge benefits to encourage the teacher to uproot from the relative comfort of their own classroom and take a risk in the ICT suite. Added to this if a school network is unreliable or computer support unavailable, the majority of teachers will quite obviously feel it isn't worth the risk.

So, what can be done to encourage teachers to use ICT? Small steps are the key. If teachers are not confident to use ICT, hold a department meeting in an ICT suite and lead them through an example lesson. Help illustrate how effective ICT can actually be incredibly easy to teach and hold significant teaching and learning benefits. The use of basic ICT applications such as Word, Excel, PowerPoint, Publisher and Access is the best way in. There are many such examples from the sites connected with this forum, or indeed the burgeoning number of history publications and high-quality courses. Using a blank or pre-prepared frame in one of the generic ICT applications can provide students with an excellent lesson. It is a simple use of ICT, but can lead to higher level history work. As Ben Walsh now famously wrote in 19884, Word isn't a typewriter, "it is an awesome tool for handling information".

There is a large bank of ICT-based history lessons produced by teachers. The sites connected with this forum, and the
Association of Teachers' Websites have many pre-prepared lessons that have been tried and used in the classroom. There is an awesome number of online resources, many of which I have tried to link to in the topic sections of my SchoolHistory.co.uk site. It has been referred to before, but the teachers' guide available from the Public Record Office's Learning Curve website offers excellent, extensive and practical guidance.

An immense amount of work has been done to help teachers make effective use of ICT within history - and naturally this work is continually developing. Criticially assess the ICT-based history lessons you come across. Do they help you achieve your historical aims and objectives? Can you identify how they will benefit your students? If so, use them - if not, post on this forum or feedback to the site owners so the activities can be appropriately developed.

So, in short, the way to encourage history teachers to start using ICT is to lead with good practice. Make sure that any ICT-based lesson is history using ICT rather than the other way round. Very often low-level ICT tasks encourage high-level history. Make sure the historical objectives of the ICT use are clear, and highlight how ICT helped achieve these objectives. Simple ICT, effective history would be the key thing that can encourage history teachers to use ICT. They don’t have to be involved with complicated programming, they simply need to know and see the benefits of using ICT.

As this seminar progresses I would like us to explore some of the best ways we have done this so far. Is there an activity that you have found that has stimulated members of your department to get involved? If you haven't found such an activity, you will have by the end of this seminar. I have a few additional ideas to suggest, but would like to stimulate discussion on the issue.

1 Cox M., Preston C. and Cox K. (1999) 'What factors support or prevent teachers from using ICT in their classrooms?' Paper presented at the BERA Conference, University of Sussex, September.
2 Haydn T., Computers in History - Rhetoric, reality and the lesson of the past chapter in Haydn T., Counsell C., (2002) History, ICT and Learning in the Secondary School, London, RoutledgeFalmer.
3 DfEE (1997) Connecting the Learning Society, London, DfEE.
4 Walsh, B (1988) 'Why Gerry likes history now: the power of the word processor', Teaching History, 93: 6-15.




تشجيع معلمي التاريخ لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات</SPAN></SPAN> فى تدريس التاريخ

كشفت دراسة في عام 1999 اكتشف أن السبب الرئيسي المعلمين استخدام أجهزة الكمبيوتر في العملية التعليمية ، وكان لأنهم شعروا أن عليهم to1. التاريخ ، ونفس كل موضوع المناهج الوطنية ، ومتطلبات واضحة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات -- على المدى لاستخدام أجهزة الكمبيوتر في التعليم في بريطانيا). ويبدو أن معلمي التاريخ يشعر بذلك عبئا على الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تناول مسألة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من هذه الزاوية هو معيب. كما تيري Hadyn وsuggested2 مؤخرا ، والنهج ستصدرها أنه "لا يوجد مكان للشك حول دور التكنولوجيا الحديثة في التعليم 3" هو نقيض مجموع المهارات نعلمه في التاريخ -- تشجيع الناس على إصدار أحكام تستند إلى أدلة والخبرة .

في هذه الندوة سوف أقترح كيف يمكن تشجيع معلمي التاريخ للاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دروسهم. لا يستند هذا النهج الأساسية من قبل فكرة "وذلك لأنهم" ، بل من الأفضل بلا حدود "بسبب الفوائد". لا أعتقد أن هناك معلم واحد في تاريخ هذا البلد الذي لا ولع طريقة جديدة لتدريس منهج أو قضية أو موضوع. إذا اعتبرنا دائما في الآثار المترتبة على التاريخ الأول ، والثاني تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، واستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المفيدة ليصبح أكثر وضوحا. لا تسأل عما يمكن أن يفعله التاريخ لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نسأل ما يمكن القيام به من أجل التاريخ!

وينبغي أن المعلمين التاريخ فقط الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عندما يمكن تحديد فوائد واضحة. لا يوجد أي نقطة في جميع باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمجرد ذلك. للمعلم مختصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، فمن السهل جدا الحصول على الطلاب في جناح تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، ولكن ما هو فعلا القيام به هناك هو مفتاح الحل. والممارسات الجيدة حفز الاهتمام والحرص على على المشاركة. تاريخ هؤلاء المدرسين الذين يحرصون على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يمكن أن تشجع الآخرين من خلال الممارسة الجيدة. من تجربة شخصية وجدت أن النجاح في العمل القائم على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لقد حاولت مع الطلاب وتحدث عن الطلاب الآخرين أنفسهم ، الذين بدوره في التحقيق لماذا لم تحصل على هذه الفرصة. قريبا جدا ، وأنهم جميعا كانوا يحصلون على هذه الفرصة. وبالتالي ممارسة جيدة يحفز الفائدة وهذا بدوره يشجع المعلمين على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

والقضية الرئيسية لكثير من المعلمين في استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الثقة. وبعد معارك للسيطرة على 9
XY بعد ظهر يوم الجمعة ، فإنه سيحتاج إلى شيء مع تحقيق فوائد ضخمة لتشجيع المعلمين لاقتلاع جذور من الراحة النسبية من الفصول الدراسية الخاصة بهم واتخاذ المخاطر في مجموعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يضاف إلى كل ذلك إذا كان لا يمكن الاعتماد عليها الشبكة المدرسية أو دعم الكمبيوتر غير متوفرة ، فإن غالبية المعلمين يشعر تماما من الواضح أنه لا يستحق المخاطرة

لذا ، ما يمكن القيام به لتشجيع المعلمين على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؟ الخطوات الصغيرة هي المفتاح. إذا المعلمين ليسوا على ثقة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، عقد اجتماع في جناح قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ويقودهم من خلال درس سبيل المثال. يساعد على توضيح مدى فعالية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يمكن أن يكون في الواقع من السهل بشكل لا يصدق لتعليم وتدريس عقد كبير ومنافع للتعلم. استخدام تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأساسية ، مثل وورد ، إكسل ، باور بوينت ، الناشر والوصول هو أفضل وسيلة فيها وهناك أمثلة كثيرة من هذا النوع من المواقع المرتبطة من هذا المنتدى ، أو في الواقع العدد المتزايد للمنشورات التاريخ والمقررات ذات جودة عالية. ويمكن استخدام إطار فارغ أو أعد مسبقا ، في واحدة من تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العامة تزويد الطلاب درسا ممتازة. وهو استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات البسيطة ، ولكن يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستوى عمل التاريخ. كما والش بن الشهيرة في كتب الآن 19884 ، وورد ليست آلة كاتبة ، "انها وسيلة رهيبة لمعالجة المعلومات".

هناك مصرف كبير من دروس التاريخ القائم على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تنتجها المعلمين. مواقع مرتبطة من هذا المنتدى ، ورابطة مواقع المعلمين والعديد من الدروس المعدة مسبقا التي تم تجربتها واستخدامها في الفصول الدراسية. هناك الكم الهائل من الموارد عبر الإنترنت ، وكثير منها حاولت أن تصل إلى أقسام في موضوع
SchoolHistory.co.uk موقع بلدي. ]وقد أشار إلى أمام ، ولكن توجيه المعلمين تتاح على موقع السجل العام لمكتب منحنى التعلم عروض ممتازة ، والتوجيه واسعة النطاق وعملية
وقد تم ذلك مبلغ هائل من العمل لمساعدة المدرسين على الاستفادة الفعالة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التاريخ -- والعمل بشكل طبيعي وهذا هو تطور مستمر. تقييم
Criticially دروس التاريخ القائم على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واجهتم. أنها لا تساعدك على تحقيق أهدافك التاريخية والأهداف؟ يمكنك تحديد الكيفية التي سوف تستفيد طلابك؟ إذا كان الأمر كذلك ، استخدم منها -- إن لم يكن ، مشاركة في هذا المنتدى أو ردود لأصحاب الموقع حتى يمكن أن تكون الأنشطة التي وضعت بشكل مناسب

وهكذا ، وباختصار ، فإن الطريقة لتشجيع معلمي التاريخ لبدء استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ليقود مع الممارسات الجيدة. تأكد من أن أي درس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القائمة على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات باستخدام هو التاريخ وليس العكس. جدا تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى منخفض في كثير من الأحيان المهام تشجيع التاريخ رفيع المستوى. تأكد من الأهداف التاريخية لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واضحة ، وتسليط الضوء على الكيفية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ساعدت في تحقيق هذه الأهداف. تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بسيطة ، فإن التاريخ الفعلي يكون الشيء الرئيسي الذي يمكن أن تشجع المعلمين على استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التاريخ. لم يكن لديهم للمشاركة مع برمجة معقدة ، فإنها ببساطة الحاجة إلى معرفة والاطلاع على فوائد استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما تقدم هذه الحلقة الدراسية وأود لنا لاستكشاف بعض من أفضل الطرق لدينا القيام بذلك حتى الآن. هل هناك نشاط كنت قد وجدت أن حفزت أعضاء الإدارة الخاص على المشاركة؟ إذا لم تكن قد وجدت مثل هذا النشاط ، سيكون لكم في نهاية هذه الحلقة الدراسية. لدي بعض الأفكار إضافية لاقتراح ، ولكن أود أن تحفيز النقاش حول هذه القضية.

1 م. كوكس ،
C. بريستون وكوكس K. (1999) 'ما هي العوامل التي تدعم أو منع المعلمين من استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في صفوفهم؟ ورقة عرضت في مؤتمر باريبور ، جامعة ساسكس ، أيلول / سبتمبر2 T. هايدن ، الحاسوب في التاريخ -- البلاغة ، واقع ودروس الفصل الماضي في T. هايدن ، Counsell C. ، (2002) والتاريخ ، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم في المرحلة الثانوية ، لندن ، RoutledgeFalmer.
3
DfEE (1997) ربط المجتمع التعليمي ، لندن ، DfEE.
4 والش وباء (1988) 'لماذا يحب جيري التاريخ الآن : قوة معالج النصوص ، تدريس التاريخ ، 93 : 6-15.</SPAN></SPAN>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://esraa-2009.ahlamountada.com
 
Encouraging History Teachers To Use ICT in Teaching History تشجيع معلمى التاريخ لإستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات فى تدريس التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Teaching Critical Thinking In History تعليم التفكير الناقد من خلال تدريس التاريخ
» Research& Articles on Teaching and Learning History مجموعة كبيرة من الابحاث والمقالات فى تدريس وتعليم التاريخ
» An Alternative Approach to Teaching History منهج بديل لتدريس التاريخ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Esraa Hussein Forum :: المنتدى التــربــوى :: المنتدى التربوى-
انتقل الى: