Esraa Hussein Forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم في منتدي اسراء حسين ، إذا كنت زائر يسعدنا ويشرفنا ان تسجل في المنتدي وتكون من ضمن اعضاؤه ، اما إذا كنت عضوا فتفضل بالدخول ، شكرا لزيارتكم لمنتدانا
دمتم برعاية الله وحفظه
مع تحياتي،
اسراء حسين
Esraa Hussein Forum
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر اهلا وسهلا بكم في منتدي اسراء حسين ، إذا كنت زائر يسعدنا ويشرفنا ان تسجل في المنتدي وتكون من ضمن اعضاؤه ، اما إذا كنت عضوا فتفضل بالدخول ، شكرا لزيارتكم لمنتدانا
دمتم برعاية الله وحفظه
مع تحياتي،
اسراء حسين
Esraa Hussein Forum
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Esraa Hussein Forum



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول
المواضيع الأخيرة
» صناعة الخرائط عبر التاريخ
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالخميس 20 يوليو 2017, 10:04 pm من طرف محمدسعيدخير

» بطاقات القوانين الصفية للطلاب مهمة جدا جدا
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالأربعاء 19 أكتوبر 2016, 8:12 pm من طرف تلميذة سيبويه

» برنامج الأرشفة الإلكترونية/ مجانا 100% برنامج أرشيف التعاميم والوثائق
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالإثنين 10 أكتوبر 2016, 9:36 pm من طرف alialneamy

» المكتبة الألمانية النازية (مكتبة كتب عن تاريخ المانيا النازية) من تجميعى الشخصى حصريا على منتدانا
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالجمعة 24 يوليو 2015, 11:48 pm من طرف هشيم النار

» جامعة المدينة العالمية
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:42 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:41 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

» جامعة المدينة العالمية
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالثلاثاء 16 يونيو 2015, 4:40 pm من طرف BI744

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Esraa Eman Hussein{Admin}
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_rcapأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_voting_barأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_lcap 
Dr.Emanis
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_rcapأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_voting_barأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_lcap 
أبلة حكمت
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_rcapأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_voting_barأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_lcap 
البروفوسور
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_rcapأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_voting_barأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_lcap 
mony moon
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_rcapأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_voting_barأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_lcap 
zinab abd elrahman
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_rcapأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_voting_barأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_lcap 
نهى
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_rcapأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_voting_barأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_lcap 
nihal noor eldin
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_rcapأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_voting_barأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_lcap 
heba mohammed fouad
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_rcapأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_voting_barأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_lcap 
super mada
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_rcapأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_voting_barأثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_vote_lcap 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
التوقيت
Free Clock
مواضيع مماثلة

 

 أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Esraa Eman Hussein{Admin}
Admin المدير العام للمنتدى
Admin المدير العام للمنتدى
Esraa Eman Hussein{Admin}


أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  115810
الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 4049
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
العمر : 35
الموقع : www.esraa-2009.ahlablog.com
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  Jb12915568671

أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  107601

أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  Empty
مُساهمةموضوع: أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي    أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالأربعاء 26 يناير 2011, 5:54 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن

د.ميسون سليمان الوحيدي
أ.د. عبد الرحمن الهاشمي

على الرابط :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://esraa-2009.ahlamountada.com
الدكتور(ر)
New Member عضو جديد
New Member عضو جديد



أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  115810
الابراج : الدلو
عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 28/01/2011
العمر : 53
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  Jb12915568671

أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي    أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي  I_icon_minitimeالجمعة 28 يناير 2011, 9:18 pm

شكرا لك يا ست اسراء على هذا المنتدى الرائع .... د.رائد /العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أثر استراتيجية تعليمية قائمة على نظرية الذكاء المتعدد في تنمية الاستيعاب القرائي لدى طلبة المرحلة الأساسية في الأردن د.ميسون سليمان الوحيدي أ.د. عبد الرحمن الهاشمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أثر استراتيجية التعلم التعاوني في تنمية مهارات التعبير الكتابي لدى طلبة المرحلة الثانوية
» فعالية برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية د/ وحيد السيد حافظ د/ جمال سليمان عطية
» أثر استخدام الطريقة السقراطية في تدريس الھندسة على التحصيل الرياضي والتفكير الناقد لدى طلبة كلية العلوم التربوية الجامعية في وكالة الغوث في الأردن The Effect of Using the Socratic Method in Teaching Geometry on the Mathematical Achievement

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Esraa Hussein Forum :: المنتدى التــربــوى :: المنتدى التربوى-
انتقل الى: